القصة الكاملة للمرأة الهاربة من الحجر الصحي في تونس !

القائمة الرئيسية

الصفحات

القصة الكاملة للمرأة الهاربة من الحجر الصحي في تونس !

كورونا,تونس,فيروس كورونا,علاج كورونا,لقاح كورونا,كورونا في تونس,وباء كورونا,دواء كورونا,عقار كورونا,سورة كورونا,اعراض كورونا,كورونا الصين,اعراض فيروس كورونا,كورونا الجديد,كورونا الصيني,انتشار كورونا,طرق علاج كورونا,فيروس كورونا المستجد,مستجدات فيروس كورونا,مرض كورونا’’,كورونا في العالم,علاج الكورونا,الوقاية من فيروس كورونا,روبوت تونسي,نداء تونس,أخبار تونس,طبيب تونسي,أوروبا,جونسون,الدكتور كمون,دكتور,الصحة التونسية,الرئيس التونسي,وزارة الصحة التونسية,المستشفيات التونسية,التلفزيون العربي
في متابعة لقصة المرأة التي تعمّدت الهروب من مركز الحجر الصحي الإجباريأكدت مصادر خاصة أن هذه المصابة كانت قد أتت مؤخرا من كندا وعن تفاصيل فرارها أكدت أنها قفزت من النافذة بعد مساعدة خطيببها لها .


وقد إعترفت بعد القبض عليها بأنها حضرت حفل زفاف وقامت بمخالطة عديد الأشخاص وحتى عناقهم وتقبيلهم ! وقد أعلنت وزارة الصحة اليوم على إبقاء خطيبها و7 أمنيين وأكثر من 80 شخصا في الحجر الصحي لضمان عدم إنتشار الفيروس من جديد بعد مجهودات كبيرة لتطويقه .

وتعتبر هذه الحادثة خطيرة جدا خصوصا أن الحكومة تنوي بداية من غد الخميس 18 جوان 2020 التخلي نهائيا عن الحجر الإجباري وتعويضه بالحجر الذاتي والتعويل على وعي المواطن الذي يؤكد في كل مرّة أن إلتزامه ليس ممكنا.