القائمة الرئيسية

الصفحات

إيقاف برنامج إضحك معنا نهائيا ! التفاصيل

إيقاف برنامج نوفل الورتاني "إضحك معنا" على قناة التاسعة نهائيا ! التفاصيل - التونسية fm - اضحك معنا,برنامج تسلية,attessia tv,التاسعة,el tessia,al tasi3a,idhak maana,attessia,attassia,attasi3a,idhhak maana نوفل الورتاني,ترفيه,divertissement,idhhak maana,naoufel ouertani,nawfel wertani,نوفل الورتاني,نوفل الورتاني التاسعة,idhhak maana نوفل الورتاني,idhak maana
التونسية fm - أعلن الإعلامي بقناة التاسعة نوفل الورتاني عن إيقاف برنامج إضحك معنا نهائيا ولن يكون له موسم ثالث كما كان متوقع , وقال الورتاني إن هذه النوعية من البرامج قد أكل الدهر عليها وشرب ولن يعود إليها مطلقا بل سيعود في الموسم القادم بنوعية جديدة ستحدث مفاجئة للجمهور الذي أصابه الملل من تكرار كل نفس الأفكار في كل القنوات .

وبثقة في النفس وكما يقول المثل "الاعتراف بالحق فضيلة"  قال الورتاني أن تدهور الساحة الإعلامية اليوم كان هو من المسؤولين عنه نظرا لأنه هو أول من قدم هذه النوعية من البرامج , وأكد أنه سيحاول في المواسم القادمة تقديم الأفض للنهوض بالمشهد الإعلامي.